أحوال البلد

الهيئة العامة للضرائب تعلن أسماء المقبولين في مسابقتها الأخيرة


الإعلام تايم - دمشق


أعلنت الهيئة العامة للضرائب والرسوم اليوم الخميس 14 نيسان أسماء المقبولين من ذوي الشهداء ومن في حكمهم ومن غير ذوي الشهداء للتقدم إلى المسابقة المعلن عنها في تشرين الثاني العام الماضي لتعيين موظفين من الفئة الأولى من حملة شهادتي الاقتصاد والحقوق.


وحددت الهيئة في بيان لها يوم السبت الواقع في 7-5-2016 الساعة العاشرة صباحاً موعداً للتقدم إلى الامتحان الكتابي للمقبولين، مبينة أن الامتحان سيجري في مبنى كلية الاقتصاد لحملة شهادة الاقتصاد وفي مبنى كلية الحقوق لحملة شهادة الحقوق.


وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم لاحقاً إصدار القرار القاضي بتوزيع المتقدمين على القاعات الامتحانية وفقاً لأرقامهم الامتحانية.


كما أصدرت الهيئة قراراً تضمن أسماء الناجحين في اختبار تعيين موظفين من الفئتين الرابعة والخامسة في الهيئة ومالياتها بجميع المحافظات، ويمكن الاطلاع على أسماء المقبولين في مسابقة الفئة الأولى وأسماء الناجحين في اختبار الفئتين الرابعة والخامسة عبر زيارة الموقع الالكتروني للهيئة العامة للضرائب والرسوم.


يذكر أن الهيئة أعلنت في تشرين الثاني العام الماضي عن مسابقتين واختبار لتعيين 1460 موظفاً من الفئات الأولى والثانية والرابعة والخامسة في الإدارة المركزية وعدد من مديرياتها في المحافظات.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=33773