أحوال البلد

تأمين كهرباء المدينة الصناعية في اللاذقية بكلفة 250 مليون ل.س


الإعلام تايم - اللاذقية 

وقعت وزارة الكهرباء مع مؤسسة الإنشاءات العسكرية عقداً بالتراضي بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 18 مليون ليرة سورية و 120 يوماً، لتنفيذ مشروع الأعمال المدنية الخاصة بتوسيع محطة تحويل غزل اللاذقية 66/20 ك.ف لصالح المنطقة الصناعية بمحافظة اللاذقية.

 

وتأتي أهمية تنفيذ هذا المشروع بهدف إنجاز البنى التحتية الكهربائية وتوفير الاستطاعات الكهربائية الكبيرة التي يحتاجها الصناعيون والحرفيون في المنطقة الصناعية بمحافظة اللاذقية والتي تم إنشاؤها لتكون مجمعاً لجميع الصناعات والحرف بالمحافظة الأمر الذي يشجع جميع الصناعيين والحرفيين باللاذقية على نقل مصانعهم وورشاتهم إلى داخل المنطقة الصناعية مما يساعد على خلق بيئة تنافسية فيما بينهم وهذا ينعكس إيجاباً على الجانب الاقتصادي والمهني والمعيشي لأبناء المحافظة .

 

ويتضمن العقد تنفيذ القواعد البيتونية للتجهيزات الكهربائية الخاصة بالمحولة الكهربائية الجديدة وملحقاتها المراد تركيبها بالمحطة بالإضافة إلى مبنى خلايا الـ 20  ك.ف المغذية للمنطقة الصناعية.

 

 كما تقوم وزارة الكهرباء بتنفيذ جميع الأعمال الكهربائية الخاصة بتوسيع المحطة لتبلغ الكلفة الإجمالية حوالي 250 مليون ليرة سورية .

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=32508