أحوال البلد

اتحاد الفلاحين: المشاركة بانتخابات مجلس الشعب أحد أشكال التعبير عن الحب لسورية


الاعلام تايم - دمشق

 

دعا الاتحاد العام للفلاحين في بيان لمكتبه التنفيذي اليوم الاثنين، إلى "أن يكون يوم انتخابات مجلس الشعب مناسبة تحتفل فيها سورية بنصرها المؤزر على قوى البغي والإرهاب"، مبيناً أن الإقبال على المشاركة الواسعة بالانتخابات هو تعبير صادق عن الالتزام بالوطن والإيمان بالمستقبل والوفاء للشهداء والتعظيم لبطولات الجيش”.


وجاء في البيان إن "السوريين هم أصحاب الحق والكلمة الفصل في رسم مستقبل سورية والأجدر والأكثر قوة على اختيار من يرونه مناسباً لتمثيلهم في مجلس الشعب والدفاع عن مصالحهم وبناء دولة المؤسسات وسن التشريعات الملبية لاحتياجاتهم وهم مدعوون لأداء واجبهم وحقهم الدستوري بانتخاب أعضاء مجلس الشعب".


كما أوضح البيان أن الانتخابات تعتبر “تأكيداً على أن أبناء سورية بكل فئاتهم مصممون على إعادة الخضرة والنماء وبناء البيوت وتشغيل المصانع”، مبيناً أن “المشاركة بالانتخابات هي في نهاية الأمر أحد أشكال التعبير عن الحب لسورية التي يفاخر أبناؤها بالانتماء لها”.


وأضاف البيان أن “جماهير الفلاحين التي عرف عنها غيرتها الوطنية ستتوجه يوم الانتخاب لتكون أول من يمارس حقها إيماناً منها بأن هذه المشاركة هي عربون وفاء ووثيقة عهد للوطن بأن يظلوا الجند الأوفياء له والذين يفدونه بالدم والروح ويبنون مجده بسواعدهم وزنودهم”.


وختم الاتحاد بيانه "أن الفلاحين سيشاركون على أوسع مدى في انتخاب ممثليهم واختيار مستقبلهم الواعد والمزهر تحت سماء سورية الموحدة المستقلة المنتصرة على كل أعدائها بفضل بطولات وتضحيات أبنائها".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=32276