نافذة عالمية

الخامنئي: سنفضح الإدارة الأميركية ب100 وثيقة دامغة تؤكد ضلوعها بالارهاب


أفادت وكالة أنباء فارس بأن قائد الثورة الإسلامية في ايران آية الله السيد على الخامنئي أكد إمتلاك إيران لـ 100 وثيقة دامغة تؤكد وقوف الإدارة الأميركية وراء الاغتيالات في أيران والمنطقة، مشدداً على أن الولايات المتحدة هي الدولة الإرهابية الكبرى في العالم وقال : "إننا سنقوم بفضح الإدارة الأميركية بهذه الوثائق".

ورأى اية الله السيد علي الخامنئي أن أميركا اليوم مفضوحة ومهزومة وقال :" إن أميركا الأن مهزومة في أفغانستان والعراق ولا خيار أمامها سوى الخروج من هذين البلدين كما أنها مهزومة في شمال افريقيا أيضاً.

فيما وصفت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية أميركا بأنها لاتزال العدو الأول لجمهورية إيران الإسلامية وحضت الجهاز الدبلوماسي الإيراني على اتخاذ خطوات قوية في المفاوضات.

وأكدت هيئة الأركان العامة على ترديد شعار "الموت لأميركا" في تظاهرات 4 تشرين الثاني (ذكرى السيطرة على وكر التجسس الأميركي بطهران ، اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي) حيث أن أميركا ماتزال تعتبر الشيطان الأكبر والعدو الأول للشعب الإيراني.

وقالت إن يوم 4 تشرين الثاني يعتبر رمزاً للمقاومة والصمود والعزيمة المقدسة لدى الشعب الإيراني في مجال مقارعة الاستكبار ويذكر بأحداث مصيرية أشرقت على جبين الكفاح البطولي للإيرانيين المطالبين بالحق والمكافحين للظلم في مواجهة الامبريالية الأميركية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=320