أحوال البلد

القبض على مروجي ومتعاطي المخدرات ومرتكبي جرائم قتل


محلي _ الإعلام تايم

ألقت عناصر فرع الأمن الجنائي في السويداء القبض على عدد من مروجي ومتعاطي المخدرات في السويداء، ومصادرة كمية من مادة الحشيش المخدر وحبوب الكبتاغون.

 

وأوضح مصدر فرع الأمن الجنائي أن دوريتين تمكنتا بكمين محكم من إلقاء القبض على المدعو (لورانس.ر) و(إسماعيل. ز)، وعثر بحوزتهما على كيس نايلون شفاف بداخله قطعة من مادة الحشيش المقدر وزنها  6 غ، بينما تمكنت دوريتان من إلقاء القبض على المدعو (أكرم. خ) بحوزته أسلحة وقطع من مادة الحشيش يقدر وزنها بحوالي 25 غ ، وأضاف المصدر أنه تم توقيف المدعو (نورس. م) وبحوزته حبوب دوائية مخدرة عددها 108 حبات، إضافة إلى إلقاء القبض على المدعو (ثائر. ز) ومصادرة سيجارة محشوة بمادة الحشيش وزنها 3غ كانت بحوزته والقبض على مروج المادة المدعو (شادي. ك) صاحب كافتيريا في برج آدم ومصادرة قطع مخدر تقدر بحوالي 15 غ كانت بحوزته، مع إبرتين دوائيتين مخدرتين.

 

و تم تنظيم الضبوط اللازمة بحقهم وتقديمهم للقضاء أصولاً، كما تم إلقاء القبض على كل من (رضا. م) و (راوي. ك) و ( أمير. ا.ع ) و (علاء. م) حيث اعترف المجرم (رضا) بقتل المغدور وليم أبو حلا بعد مشادة كلامية بينهما بسبب فتاة وبعد عراك أدى لسقوط المغدور وليم من منور أحد الأبنية قيد الإنشاء فيما أنكر بقية المقبوض عليهم إقدامهم على قتل وليم رغم حضورهم حادثة القتل.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=31879