الحدث السياسي

عمليات الجيش في دمشق ومحافظاتها تثمر عن مقتل العشرات من الإرهابيين


قامت قوات الجيش العربي السوري بإيقاع أعداد كبيرة من الإرهابيين بالقرب من محطة وقود الباز وجنوب معمل السكر وشرق شركة مرسيدس في منطقة عدرا البلد، في حين نفذت وحدات أخرى عدة عمليات في مزارع عالية والعب في منطقة دوما، دمرت خلالها مقار للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة وأوقعت قتلى ومصابين بين صفوفهم.

في الوقت ذاته اشتبكت وحدات أخرى مع مجموعة إرهابية قرب مؤسسة الكهرباء في حي جوبر وقضت على معظم أفرادها ودمرت لهم رشاشاً ثقيلاً، بينما أوقعت وحدة ثانية عدداً من الإرهابيين قتلى ومصابين في محيط بلدية القابون.

إلى ذلك وفي حلب تصدت الجهات المختصة لمحاولة إرهابيين الإعتداء على الأهالي في حيي العامرية والسيد، وقامت أيضاً باستهداف مقارهم في كويرس وعربيد ورسم العبود وكصكيص ومحيط سجن حلب المركزين ودمرت سيارات وآليات للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة.

أما في إدلب وريفها فقد استهدفت قوات الجيش عدة مجموعات إرهابية في محيط جبل الأربعين و أرض الدوسة بريف المحافظة وأوقعت أعداداً كبيرة من أفرادها بين قتيل ومصاب.

في حمص قضت الوحدات العسكرية على محاولة إرهابيين التسلل من الأراضي اللبنانية إلى ريف تلكلخ وقضت عل متزعم ما يسمى لواء النصر التابع لجبهة النصرة في بلدة تلبيسة بريف حمص الشمالي.

وسقط عدد كبير من الإرهابيين قتلى ومصابين في عمليات نوعية ضد مقارهم وتجمعاتهم في قرى الغاصبية والحصوية والدار الكبيرة والغجر والمشجر الجنوبي والقبان في منطقة تلبيسة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=3037