عالم الرياضة

لمنافسة برشلونة.. رئيس ريال مدريد يرصد 200 مليون يورو


الإعلام تايم


أكدت بعض وسائل الاعلام الاسبانية والفرنسية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الاسباني لكرة القدم، يرصد مبلغ 200 مليون يورو للتعاقد مع نجوم جدد لمنافسة الغريم برشلونة على الفوز بالبطولات المحلية والاوروبية في الوقت الذي ترك فيه بيريز باب النادي الملكي مفتوحا أمام رحيل 9 لاعبين من الفريق.

 

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن بيريز يرصد 200 مليون يورو للتعاقد  مع الثلاثي الاسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشتر يونايتد، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الالماني، والبلجيكي ادين هازارد ، لاعب وسط تشيلسي الانجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل على اقصى تقدير.

 

وأضافت الصحيفة الاسبانية أن بيريز فتح باب النادي الملكي امام رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو، الذي تتهافت على التعاقد معه اندية مانشستر يونايتد وجاره السيتي وباريس سان جيرمان مقابل مبلغ قياسي، والفرنسي كريم بنزيمة، الذي تورط في افضائح وقضايا مثيرة مؤخرا، والمدافع سيرجو راموس بشرط الا يقل سعر انتقاله لاي ناد عن 40 مليون يورو.

 

وبيّنت الصحيفة أن الحارس الكوستاريكي نافاس سيرحل في حالة التعاقد مع دي خيا، بينما يبدو مستقبل الخماسي الفارو اربيلوا وايسكو وخيسي وتشريشيف وكروس غير مضمون للبقاء مع الفريق الميرينجي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=29980