نافذة عالمية

ربيعي: ايران مستعدة لتقديم خبراتها خدمةً للمؤسسات الأهلية في سورية


تركز لقاء وزير العمل والشؤون الاجتماعية الإيراني علي ربيعي مع سفير سورية لدى إيران الدكتور عدنان محمود في طهران اليوم حول توسيع مجالات التعاون بين المؤسسات الاجتماعية والأهلية العاملة في إطار وزارتي العمل في البلدين وتقديم المساعدات للأسر والمناطق التي استهدفتها المجموعات الإرهابية المسلحة في سورية لتعزيز مقومات صمود الشعب السوري.

وأكد ربيعي "أن سورية هي أساس محور المقاومة" مشيرا إلى أن بلاده مستمرة في تقديم كل المساعدة للشعب السوري في مواجهة الحرب الإرهابية التي تستهدف أمنه واستقلاله مبديا استعداد وزارة العمل والشؤون الإجتماعية الإيرانية لوضع إمكاناتها وخبراتها في خدمة المؤسسات الاجتماعية والأهلية في سورية .

وحمل ربيعي الغرب وبعض دول المنطقة التي تقدم الدعم للمجموعات الإرهابية في سورية مسؤولية الجرائم الوحشية التي ترتكبها هذه المجموعات بحق الشعب السوري مؤكداً أن استهداف الشعب السوري وبنية الدولة يهدف الى إضعاف محور المقاومة في المنطقة.

وشدد ربيعي على ضرورة محاربة الفكر الإرهابي التكفيري الذي يشكل خطراً على شعوب المنطقة والعالم بأسره.

من جانبه عرض السفير محمود آثار الحرب الإرهابية المدمرة على الشعب والمؤسسات في سورية وضرب البنية التحتية وتعطيل دورة الإنتاج مشيراً إلى تبادل الخبرات والتجارب بين المؤسسات المعنية بالعمل الإغاثي والتعبئة الشعبية وتقديم مختلف أشكال الدعم لمعالجة التداعيات الإجتماعية والاقتصادية للجرائم الإرهابية على الشعب السوري.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=2892