أحوال البلد

الحلقي: سورية ستبقى دائماً مثالاً للمحبة والتسامح


أكد رئيس مجلس الوزراء وائل الحلقي خلال لقائه اليوم السبت، وفداً من مبادرة “درعا درع الوطن” أن المبادرة رسالة للعالم أجمع بأن "سورية ستبقى دائماً مثالاً للمحبة والتسامح والتآخي والعيش المشترك بين جميع أبنائها.. ولن تفلح محاولات أعدائها في شرذمة وتفتيت نسيجها الموحد والمتماسك".

 

وأوضح الحلقي "أن أهل درعا الأوفياء للوطن سيبقون كما كانوا حراساً له وسباقين للتضحية والدفاع عنه وهم يسطرون اليوم ملاحم الصمود والتصدي للإرهاب وكما التفوا حول القائد المؤسس حافظ الأسد يقفون اليوم خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد لصد العدوان والدفاع عن الوطن"، مؤكداً أن درعا ستشهد قريباً هزيمة الأعداء وتحتفل بالنصر مع كل المحافظات السورية بفضل تلاحم الشعب والجيش ووقوف الأصدقاء إلى جانبنا، داعياً أبناءها ممن ضلوا الطريق إلى أن يعودوا لحضن الوطن.

 


كما رأى "أنه بفضل الفكر النير والمتسامح الذي يسمو على الجراح سوف نعزز اللحمة الوطنية ونهزم الفكر التكفيري الهدام والمدمر للشعوب"، مثمناً دور مبادرة “درعا درع الوطن” في ترسيخ التلاحم بين أبناء الوطن وتعزيز الوحدة الوطنية والحفاظ على الثوابت الوطنية، مؤكداً أهمية أن تنطلق هذه المبادرة إلى فضاءات أوسع على مستوى الوطن".

 

وأوضح أعضاء المبادرة أنهم يسعون من خلال مبادرتهم لنشر قيم المحبة والتسامح المتأصلة بين ابناء سورية، معبرين عن ثقتهم بأن النصر بات قريباً في ظل قيادة السيد الرئيس بشار الأسد مثمنين جهود الحكومة الناجحة والمتميزة في تعزيز مقومات صمود الدولة والشعب السوري في مواجهة الحرب الإرهابية.

الاعلام تايم


 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=28882