أحوال البلد

يازجي: ضرورة تقديم الخدمات المميزة واللائقة بالزوار


أكد وزير السياحة المهندس بشر يازجي خلال اجتماعه مع أصحاب الفعاليات ومكاتب السياحة والسفر في محافظة ريف دمشق، على ضرورة تطوير وتقديم الخدمات بشكل أفضل يتلائم مع مستوى الخدمة المطلوبة.

 

وشدد يازجي على الشركات السياحية والفنادق للقيام بدورها الترويجي والتسويقي وتقديم الخدمات المميزة واللائقة بالزوار في ظل تضاعف عدد الزوار، مطالباً بإعداد برامج واضحة، مؤكداً بأن محافظة ريف دمشق ووزارة النقل ووزارة الداخلية قدموا ويقدموا كافة التسهيلات اللازمة بخصوص ذلك .

 

وأضاف يازجي بأن الوزارة تقدم الدعم والتسهيلات للشركات السياحية والفنادق وقامت بالتدخل الإيجابي ما عكس تزايد بالإقبال على السياحة الدينية في السوق السياحية ومضاعفة عدد الزوار خلال عام 2015 .

 

وقدم أصحاب مكاتب السفر خلال الاجتماع عدة اقتراحات تهدف لتذليل المعوقات التي يواجهونها، ووجه الوزير مديرية سياحة ريف دمشق لدراسة المقترحات المقدمة من الفعاليات و معالجة تلك المعوقات بالإمكانيات المتاحة وتقديم كافة التسهيلات الممكنة في ظل هذه الظروف .

 

 كما كلف مديرية سياحة ريف دمشق بمتابعة تنفيذ خطط العمل لتنشيط السياحة الدينية بشكل عام ولاسيما في صيدنايا ومعلولا خلال الفترة القادمة.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=28711