أحوال البلد

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يزور تشكيلات الجيش بريفي حماة واللاذقية


بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوت المسلحة قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة اليوم السبت، يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بجولة ميدانية على عدد من تشكيلات الجيش العاملة في ريفي حماة واللاذقية.

 

ففي ريف حماة اطلع العماد أيوب خلال جولته من القادة الميدانيين على طبيعة المهام القتالية والإجراءات والتدابير المتخذة لمواجهة التنظيمات الإرهابية في المنطقة وأثنى على الروح القتالية والمعنوية العالية التي يتحلى بها المقاتلون.

 

كما تفقد في ريف اللاذقية الشمالي وحدات الجيش العاملة على اتجاه غمام واطلع من القادة الميدانيين على طبيعة الأعمال القتالية والنجاحات التي تحققت في المنطقة.

 

ونوه العماد أيوب ببطولات جنودنا البواسل وعناصر مجموعات الدفاع الشعبية التي أبدوها في دحر الإرهابيين مبينا أن "العالم اليوم بات ينتظر أخبار الانتصارات التي يسطرها بواسلنا في مواجهة الإرهاب العالمي".

 

وقام بجولة تفقد خلالها وحدات الجيش العاملة على اتجاه كسب في ريف اللاذقية الشمالي الغربي أشرف خلالها على سير العمليات القتالية للسيطرة على جبل زاهي الاستراتيجي والتلال المحيطة به ونوه بجهود المقاتلين ضباطاً وصف ضباط وأفرادا على هذا الإنجاز وعلى النجاحات والانتصارات التي يحققونها في القضاء على التنظيمات الإرهابية في المنطقة.

 

كما زار العماد أيوب مشفى الشهيد زاهي ازرق العسكري في اللاذقية واطمأن على الأوضاع الصحية للجرحى وأشاد بشجاعتهم وتضحياتهم وبطولاتهم في الدفاع عن الوطن وتمنى لهم الشفاء العاجل.

 

الاعلام تايم
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=28447