العالم العربي

داعية كويتي يسرق تبرعات"النصرة" ويشتري قصراً باسبانيا!


صُدم مسلحو المعارضة السورية المقربون من "جبهة النصرة" بتأخر وصول الإمدادت العسكرية المقررة لمعركة "أبواب الله لا تغلق " في ريف دمشق بحسب ما نقلت مصادر ميدانية معارضة.
وكشفت مصادر لوسائل إعلام المعارضة التكفيرية عن سرقة مبلغ طائل وصل ليد الداعية السلفي "ناظم المسباح" المتواجد في الكويت والذي يعمل على جمع التبرعات للمسلحين، مما أشاع حالة من الهرج والمرج في صفوف المسلحين ودفع معظمهم للإستسلام وترك محاور عديدة في ريف دمشق وأهمها معضمية الشام حسب موقع (الخبر برس).
وكانت مواقع تكفيرية حملت المسؤولية الكاملة للمسباح الذي اشترى قصراً في إسبانيا بمبلغ كبير بحسب المقربين منه.
وقال بيان للمعارضة نشر على هذه المواقع" أن الدماء التي سقطت من المسلحين هي في رقبة المسباح".
وكان الشيخ السلفي دعا في العاشر من كانون الأول / ديسمبر المسلمين من أتباعة في كل مكان أن يوفروا لإخوانهم ما يقيهم وأبنائهم زمهرير الشتاء من ملابس وأدوات وأن ينقذوا إخواناً لهم يعيشون مع عائلاتهم في ظروف قاسية، ويقاسي أطفالهم شدة البرد والجوع والأمراض والقتل كما يحدث في الشام، بعد أن ساق من الأذكار والآيات ما دفع البعض من اتباعة الى إرسال الأموال والتبرعات.
يذكر أن الشيخ السلفي ناظم بن محمد بن سلطان المسباح، إمام وخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة الكويت، له عدة نشاطات دعوية في الكويت، وهو داعية إسلامي و عضو رابطة علماء الشريعة لدول مجلس التعاون الخليجي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=2806