أحوال البلد

مسابقة لتعيين عاملين دبلوماسيين و إداريين في الخارجية


 

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من العاملين الدبلوماسيين و الإداريين لوظيفة رئيس ومعاون رئيس شعبة دبلوماسي " السلك الدبلوماسي ورئيس ومعاون رئيس ديوان إداري مجموعة الوظائف الادارية العاملة في البعثات ".

 

وحددت الوزارة الشواغر في الملاك من حملة شهادة دكتوراه ، ماجستير، إجازة " وفق الاختصاصات التالية.. الآداب والعلوم الإنسانية " قسم اللغة الانكليزية أو ما يعادلها ، قسم اللغة الفرنسية أو ما يعادلها. والحقوق.. والعلوم السياسية علوم سياسية وعلاقات دولية – العلاقات الدولية والدبلوماسية – علاقات دولية".. والاقتصاد "اقتصاد – إدارة أعمال – الاقتصاد والعلاقات الاقتصادية الدولية – إدارة الأعمال الدولية – نظم المعلومات الإدارية – تكنولوجيا المعلومات الإدارية" والإعلام.

 

وأشارت إلى أن الطلبات تقدم إلى وزارة الخارجية والمغتربين، إدارة الشؤون الإدارية والمالية، تنظيم كفرسوسة، خلال ساعات الدوام الرسمي، في الفترة الممتدة من 29-11-2015 ولغاية 29-12-2015.

 

وأوضحت الوزارة أنه يمكن الاطلاع على الأوراق والشروط المطلوبة للتقدم إلى المسابقة، في لوحة الإعلانات والموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية والمغتربين، ومراكز المحافظات والإعلانات المنشورة في الصحف الرسمية.
 

الإعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=28028