أحوال البلد

الهلال: سورية لن ترهن قرارها وحريتها لأحد في العالم


أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال خلال لقائه اليوم الخميس، الوفد العربي الأوروبي لدعم سورية، "أن الحرب الارهابية التي تتعرض لها سورية تهدف الى تدميرها والنيل من مواقفها الوطنية والقومية واستقلالية قرارها السياسي ومعاقبتها على رفضها الخضوع للإملاءات الامريكية والغربية والإسرائيلية".


وأشار الهلال إلى أن سورية "لن ترهن قرارها وحريتها لأحد في العالم مهما كانت الضغوط والاغراءات وما رفضته سابقاً لن ترضى به اليوم".


كما أضاف "إن سورية حسمت قرارها منذ اليوم الاول للحرب وهي تحارب الارهاب حالياً نيابة عن العالم كله حيث يخوض الجيش أشرس المعارك على امتداد ساحات الوطن".

 

ولفت إلى أن الحرب الإرهابية فشلت في اسقاط سورية بفضل قوة ومنعة وحدتها الداخلية والقيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد وقوة وعقيدة الجيش العربي السوري الذي يصنع المعجزات.


وأشار الهلال إلى أن ظروف الحرب والحصار الاقتصادي الجائر المفروض على الشعب السوري لن تثنيه عن مواصلة مسيرة الصمود في وجه هذه الحرب .

 

وأكد أن سياسة ازدواجية المعايير التي تنتهجها أوروبا اليوم تجاه الأحداث في المنطقة بشكل عام وسورية بشكل خاص أضرت بمكانتها العالمية وجعلتها العوبة بيد أمريكا وإسرائيل وبعض دول الخليج.


وأوضح الهلال أن التعاون الروسي مع سورية في مجال محاربة الإرهاب تم بناء على طلب القيادة السياسية وبالشكل الذي يحترم السيادة الوطنية واستقلالية القرار كما تم بالتنسيق المباشر بين القيادتين، مشيراً إلى أن هدف هذا التعاون القضاء على الارهاب بمختلف أشكاله.


كما دعا الهلال أعضاء الوفد إلى نقل حقيقة الاحداث التي شاهدوها الى دولهم وكشف زيف الادعاءات الغربية تجاه ما يجري في سورية وتشكيل تحالفات مع القوى السياسية والإعلامية والمجتمعية المناهضة للحرب على سورية للتنديد بمواقف دولهم الداعمة للارهاب والتعريف بحقيقة الفكر الارهابي المتطرف".

الاعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=27898