أحوال البلد

وحدات الجيش والقوات المسلحة تتابع عملياتها العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية في المنطقة الجنوبية والوسطى والشمالية


 

أكد المتحدث العسكري باسم الجيش العربي السوري أن وحدات الجيش والقوات المسلحة تتابع عملياتها العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية بإسناد جوي كثيف ومركز في المنطقة الوسطى والجنوبية والشمالية وريف اللاذقية الشمالي ودير الزور.

 

وأضاف المتحدث العسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة تواصل عملياتها في حرستا ومزارع نولة في الغوطة الشرقية بريف دمشق وتوسع نطاق سيطرتها في المنطقة وتقضي على عدد من الإرهابيين وتدمر أسلحتهم وعتادهم.

 

وقال المتحدث العسكري إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة تواصل عملياتها بنجاح على اتجاه جب الأحمر ومحور سلمى بريف اللاذقية الشمالي وتسيطر على عدد من التلال والنقاط الحاكمة في المنطقة.

 

وأشار المتحدث العسكري إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة تتابع عملياتها القتالية في ريف حلب الجنوبي وتسيطر على 50 قرية ومزرعة وعدد من الهيئات الحاكمة في مساحة تبلغ أكثر من 120 كيلومترا مربعا وتواصل ملاحقة فلول التنظيمات الارهابية في منطقة العمليات وتعلن منطقتي الوضيحي والحدادين مناطق آمنة وتدعو المواطنين الى مساكنهم.

 

وأوضح المتحدث العسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولات تسلل متكررة لتنظيم “داعش” الإرهابي ودمرت له 3 عربات مفخخة قبل وصولها إلى إحدى النقاط العسكرية في الجفرة في دير الزور وكبدته خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

 

وأكد المتحدث العسكري باسم الجيش أن قواتنا المسلحة مستمرة في التصدي للتنظيمات الإرهابية وملاحقة فلولها أينما وجدت على امتداد الوطن وهي أكثر عزما وتصميما على إنجاز مهامها الوطنية في القضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية.

 

الإعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=27508