الحدث السياسي

الجيش يحكم سيطرته على قريتين بريف حلب


أحكم الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة سيطرته الكاملة على قرية الوضيحي ومناطق بلاس وتل الزهمول والدباغات وتلة الشهيد في ريف حلب الجنوبي وأوقع العديد من الإرهابيين  قتلى ومصابين.

 

كما تمكنت وحدات الجيش العربي السوري من فرض سيطرتها على قرية البقشية في ريف حلب الشرقي إثر اشتباكات مع مجموعات تنظيم "داعش" الإرهابي أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين في صفوفهم.

 

وفي ريف حماه أكدت مصادر عسكرية أن الجيش العربي السوري تمكن من القضاء على 45 إرهابياً من تنظيم "داعش" ودمر لهم /23/ عربة في مزرعة الرحيل في أم خديج.

 

كما دمر الجيش العربي السوري بالتعاون مع الدفاع الوطني سيارة بمن فيها من إرهابيين كانت تقل ذخيرة متوجهة قرية الحميدية إلى قرية الحرية بريف القنيطرة.

 

في الوقت الذي تم فيه تدمير آلية أخرى للمجموعات الإرهابية المسلحة بداخلها خمسة إرهابيين جراء استهدافها بصاروخ موجه على طريق الحميدية_القحطانية بريف القنيطرة ما أسفر عن مقتل كل من بداخلها، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف مواقع وتحركات المجموعات الإرهابية المسلحة في كل من بلدتي مسحرة والحميدية وقرى أم باطنة والصمدانية الغربية والعجرف في ريف القنيطرة.

 

وفي ريف درعا استهدف الجيش العربي السوري بالرشاشات الثقيلة آلية بيك آب للمجموعات الإرهابية المسلحة جنوب غرب حاجز محطة الكهرباء في مدينة الشيخ مسكين بريف درعا ما أدى الى تدميرها ومقتل من فيها.

 

كما دارت اشتباكات متقطعة بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية  المسلحة في بلدة عتمان بريف درعا، في ظل سلسلة استهدافات على مقرات ومواقع الإرهابيين في أحياء درعا البلد في مدينة درعا ومدينة الحراك وبلدة إبطع في ريفها.

 

 

الإعلام  تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27131