الحدث السياسي

قاديروف: تم القضاء على معظم ارهابيي دولة إبليس


كشف الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف أن معظم الشيشانيين الذين انضموا إلى تنظيم داعش قُتلوا، مضيفاً أن سلطات جمهوريته قامت بدور في القضاء عليهم.


ونقلت الدائرة الصحفية للرئاسة الشيشانية أمس الأربعاء عن قاديروف قوله: "تم القضاء على معظم أولئك الذين انضموا إلى دولة إبليس، كانت لنا يد في ذلك، لكي لا يعود هؤلاء إلى الجمهورية ولمنعهم من سفك دماء الأبرياء".

 

كما أكد قديروف أن السلطات الشيشانية ساعدت العديد من الشبان في العودة من سورية إلى الحياة السلمية، متابعاً "أنه يتم إشراك هؤلاء الشبان في العمل الرامي إلى التصدي لأيديولوجية الإرهابية".

 

وأردف قائلاً: "خلال لقاءاتهم مع الشباب ومشاركتهم في برامج تلفزيونية يؤكدون أن دولة إبليس هي الشر الحقيقي".

 

ونشر في وقت سابق في حسابه على موقع "إنستغرام" الإلكتروني شريطاً مصوراً يظهر طريقته الخاصة لتأديب الشبان الساعين إلى سورية للقتال في صفوف تنظيم داعش.

 


ونقلت وسائل الإعلام الروسية عن قاديروف قوله: "كوني مسلماً وشيشانياً ووطنياً روسياً، أعلن أننا أقسمنا على القرآن الكريم في عام 1999 عندما كانت الشيشان محتلة من قبل هؤلاء الشياطين، أقسمنا بأننا سنحارب ضدهم (ضد الإرهابيين) طوال الحياة، أينما كانوا".

 

وأكد أن الجنود الشيشانيين مستعدون لخوض القتال، مشيراً إلى أن قائد القوات الروسية (وهو الرئيس فلاديمير بوتين) عليه أن يتخذ قراراً بهذا الشأن.

الاعلام تايم

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27045