الحدث السياسي

سلاح الجو يدمر تجمعات إرهابية في القلمون وريف حماه


أعلن مصدر عسكري أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر تجمعاً للمجموعات الإرهابية المسلحة  في منطقة القلمون بريف دمشق، كما دمر أيضا آليات للتنظيمات الإرهابية في قليب الثور والصياد بريف حماة، وفي الجبول وحويجينة وتلال علم وسبعين والنعام بريف حلب الشرقي.

 

كما وقتل ما لا يقل عن 31 إرهابيا مما يسمى "جيش الفتح" خلال العملية العسكرية البرية للجيش بتغطية من الطيران الحربي في ريفي حماة وإدلب.

 

وذكرت مصادر ميدانية أن وحدة من الجيش دمرت تجمعاً يتحصن فيه إرهابيون من تنظيم "جبهة النصرة" في قرية المسطومة بريف إدلب الجنوبي ما أسفر عن مقتل 18 إرهابيا بداخله.

 

وأشارت المصادر إلى أن وحدات الجيش العربي السوري واصلت عملياتها العسكرية على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" في بلدة التمانعة  المتاخمة لقريتي سكيك وعطشان بريف حماة اللتين سيطر عليهما الجيش خلال اليومين الماضيين.

 

ولفتت المصادر الميدانية إلى أن وحدة من الجيش العربي السوري قضت على 5 إرهابيين ودمرت لهم 3 آليات بما فيها من أسلحة وذخيرة قرب بلدة كفرزيتا التي تعد أكبر تجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” في ريف حماة الشمالي.

 

في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل من سمتهم “القائد العسكري في الفرقة الوسطى المدعو محمد رضوان الحسين و”نائب قائد الفرقة 60 مشاة المدعو محمد مروان الفرج.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26973