الحدث السياسي

الجيش يحكم سيطرته الكاملة على بلدة كفرنبودة في ريف حماه


أحكم الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة  سيطرته الكاملة على بلدة كفرنبودة في ريف حماه الشمالي، بعد أن اقتحم القرية من جهتها الجنوبية.

 

وأفاد مصدر عسكري أن الجيش العربي السوري وبعد تمهيد صاروخي ومدفعي كثيف رافقه إسناد جوي للطيران الحربي الروسي بالتعاون مع القوى الجوية السورية تمكن من خرق خطوط دفاع الإرهابيين في كفرنبودة بعد أن دمر مقرات ومراكز قيادة المجموعات الإرهابية المسلحة ما أسفر عن مقتل وجرح العديد من العناصر الإرهابية وسط إرباك تام في عمق كياناتهم.

 

وأشار المصدر أن العمليات العسكرية للجيش العربي السوري والقوات الرديفة متواصلة على جميع المحاور في أرياف حماه وإدلب واللاذقية وسط تمهيد ناري كثيف لسلاحي المدفعية والجو باتجاه مناطق الإرهابيين في خان شيخون والهبيط والتمانعة وكفرزيتا.

 

كما تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من السيطرة على المنطقة الحرة شمال شرق حلب بعد انسحاب مجموعات "داعش" الإرهابي على خلفية الضربات التي تلقوها.

 

أما في ريف اللاذقية دمر الجيش /7/ آليات بمن فيها من عناصر إرهابية مسلحة بعضهم من الجنسية الشيشانية في ناحية ربيعة شمال شرق اللاذقية، كانت متجهة إلى قرية الخضراء.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26970