الحدث السياسي

سلاح الجو الروسي والسوري يدمران المقر الرئيسي لإرهابيي"الفرقة 13" بريف إدلب


نفذ الطيران الحربي الروسي بالتعاون مع سلاح الجوية السوري غارات جوية استهدفت المقر الرئيسي لما يعرف بـ"الفرقة13" في خان شيخون بريف إدلب الجنوبي، أسفرت عن تدمير المقر  بشكل كامل بطوابقه الخمسة إضافة إلى تدمير مخازن السلاح والذخيرة التي كانت تخزنها المجموعات الإرهابية المسلحة في طبقات أرضية أسفل البناء.

 

إضافة الى ذلك، أسفرت الضربة عن تدمير عدد من الدبابات والآليات الثقيلة في محيط مقر الفرقة علاوة على مقتل العشرات من عناصرها التابعة للجماعات الإرهابية المسلحة  ضمن تشكيلات ما يسمى "الجيش الحر" والتي انضمت للقتال في صفوف "جيش الفتح" بريف إدلب.

 

كما استهدفت الغارات السورية_الروسية مقرات المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة السرمانية بريف حماه، بالتزامن مع العمليات العسكرية البرية التي تشهدها المنطقة لتنظيف، علاوة على ضربات جوية على تجمعات الإرهابية  في سلمى وجب الأحمر وأبو ريشة ورويسة الطنبور بريف اللاذقية ما أسفر عن إصابات محققة أدت إلى مقتل وجرح العديد من الإرهابيين.
فيما قتل العديد من مسلحي "داعش" الإرهابي إثر غارة لسلاح الجو السوري استهدفت مواقعهم في تل النعام وتل اسطبل في ريف حلب الشرقي ما أدى إلى تدمير آليات وسيارات مزودة برشاشات.

 

وإلى ريف دمشق حيث قتل /3/ من إرهابيي ما يسمى"أبدال الشام" بينهم القيادي المدعو "أبو العز كنيني" في منطقة بسيمة بوادي بردى إثر انفجار عبوة ناسفة بسيارتهم, والجدير بالذكر أن المدعو "أبو العز" مسؤول قطع المياه عن دمشق.

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26888