العالم العربي

المبعوث السابق للرئيس الليبي: "داعش" يهرب غازات الأعصاب إلى أوروبا


أشار أحمد قذاف الدم المبعوث السابق للرئيس الليبي معمر القذافي إلى القاهرة، إلى أن مصر وتونس والجزائر والمغرب، لن ترى استقراراً دون أن يكون هناك نظام مستقر وقوي في ليبيا.

 

ووجه  قذاف الدم رسالة للغرب قائلاً: "من أفسد شيئاً عليه إصلاحه، وإننا على استعداد للتعاون من أجل أن نعيد الأمور إلى نصابها ونعمل معاً من أجل الأمن والاستقرار"، لافتاً إلى أن تنظيم "داعش" الإرهابي يهرّب غاز السيرين "غازات الأعصاب"، إلى أوروبا على قوارب المهاجرين لاستخدامها بعد ذلك في غزو الدول الأجنبية.

 

وبيَن قذاف الدم أن تدمير الجيش اليمني وضرب "الحوثيين" بالشكل الحالي، سيؤدي في النهاية لوصول المتطرفين للحكم وليست المعارضة، وبعد أن تشتعل الحرب في جميع الدول سيتوقف تدفق النفط والغاز عبر باب المندب وقناة السويس وجبل طارق، وقد تسعى الولايات المتحدة لاحتلال حقول النفط والغاز.

 

وأشار قذاف الدم إلى أن اليونان وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال، ستصبح دولاً فاشلة وقد ينتقل إليها الربيع العربي، أما الدول الفقيرة الأخرى خاصة في أفريقيا، فستواجه المصير ذاته.

 

وبشأن الكيان الصهيوني أكد قذاف الدم أنها "اسرائيل" ستهاجم من أطرافها الأربعة مع انتفاضة داخلية، ولن يكون الجيش الإسرائيلي له أي قيمة في هذه الحرب البدائية الفدائية.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=26796