الحدث السياسي

تدمير مستودع أسلحة ومقر اتصالات بريف حمص


أعلن مصدر عسكري أن القوات الجوية لروسيا الاتحادية بالتعاون مع القوات الجوية السورية نفذت سلسلة من الضربات الجوية على مجموعة من الأهداف لتنظيم "داعش" الإرهابي أدت إلى تدمير مستودع أسلحة في تلبيسة ومقر اتصالات في ريف حمص، وتدمير مقر قيادة في بيت منيفة بريف اللاذقية ومعسكر تدريب ومنصة إطلاق صواريخ غراد ومستودع ذخيرة في جسر الشغور.

وأشار المصدر إلى أن الضربات الجوية أدت إلى تدمير قاعدة مدفعية ومستودع ذخيرة و30 آلية بينها عربات مصفحة في منطقة الغابات في إدلب.

وفي ريف اللاذقية الشمالي أدت الضربات على التجمعات الإرهابية في قريتي الدرة والريحانية في ريف اللاذقية الشمالي إلى تدمير عدة سيارات وآليات ومقتل من فيها من إرهابيين.

وأشار المصدر العسكري إلى أن سلاح الجو نفذ ضربات طالت تجمعات للتنظيمات الإرهابية في بلدة الهبيط” التابعة لمنطقة معرة النعمان بالريف الجنوبي، لافتاً إلى أن الضربات أسفرت عن تدمير عدة تجمعات وآليات لإرهابيي ما يسمى "جيش الفتح".

في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها من بينهم أحد قياديي ما يسمى “جيش الفتح” عبد الرزاق خنفورة الملقب أبو عزام.

وفي دير الزرو دمر سلاح الجو آليات وتجمعات لإرهابيي تنظيم "داعش" في غارات على أوكار التنظيم في الجفرة والمريعية وحطلة بريف المحافظة.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26739