الحدث السياسي

إحباط محاولة تسلل بريف القنيطرة


أحبط الجيش العربي السوري بالتعاون مع قوات الدفاع الوطني محاولة مجموعات إرهابية مسلحة الهجوم على بلدة جبا وتل كروم جبا في ريف القنيطرة، حيث دارت اشتباكات تخللها استهدافات مركزة على مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة، ما أسفر عن خسائر فادحة بالأرواح.

في حين دمرت وحدة من الجيش العربي السوري بصاروخ موجه آلية للإرهابيين تحمل رشاشا ثقيلاً من عيار 23ملم ما أسفر عن مقتل وجرح كل من بداخلها على طريق نقطة ضهر_الكسار شمال مزارع الأمل بريف القنيطرة، بالتزامن مع تدمير آلية تقل عناصر إرهابية  مسلحة جراء استهدافها بصاروخ موجه آخر في المنطقة نفسها إضافة إلى تدمير آلية ثالثة غربي ضهر الكسار.

وفي ريف السويداء  دمرت وحدة من الجيش العربي السوري آليات ومرابض هاون لإرهابيي تنظيم "داعش" في قريتي القصر ورجم الدولة، ما اسفر عن مقتل العديد من إرهابيي "التنظيم".

كما تمكنت قوات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوى الرديفة من تدمير عدة مقرات وتحصينات للإرهابيين في استهدافات مركزة على مواقعهم في مدينة الرستن وقرى السعن الأسود وعز الدين ودير فول وام شرشوح والمكرمية والهاشمية في ريف حمص، بالتزامن مع اشتباكات درات مع مجموعات "داعش" قرب قرية مكسر الحصان بريف حمص الشرقي.

في ظل استهدافات طالت الجماعات الإرهابية المسلحة في مدينتي اللطامنة وكفرزيتا وقريتي تل واسط والمنصورة في ريف حماه، ومركزا للإرهابيين في حي مساكن هنانو في حلب، اضافة لتدمير عدة آليات في بلدات الهبيط والركايا وكفر سجنة في ريف إدلب، وبلدة سلمى في ريف اللاذقية الشمالي.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26605