الحدث السياسي

تدمير مقر لما يسمى الحر في ريف درعا .. مقتل العشرات بريف القنيطرة


نفذ الطيران الروسي بالتعاون مع القوى الجوية السورية عدة ضربات جوية استهدفت مقرات إرهابيي تنظيم "داعش" و "جبهة النصرة" في كل من الرستن وتلبيسة والزعفران والتلول الحمر وعيدون ودير قول ومحيط سلمية في المنطقة الوسطى في ريف حمص ما أسفر عن خسائر كبيرة في صفوف الإرهابيين.

وأكدت مصادر عسكرية مقتل أحد المسؤولين الميدانيين في ما يسمى "حركة تحرير حمص" التابعة لـ"الجيش الحر" المدعو إياد الديك" خلال غارات الطيران الروسي على مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي.

كما كثف الطيران الحربي السوري غاراته على مقرات المجموعات الإرهابية المسلحة، حيث قًتل مسؤول "لواء اسامة بن زيد" المدعو "راتب أنور الحميد_أبو محمد" في غارة استهدفت مقر "الفرقة24" مشاة التابعة لـ"الجيش الحر" في بلدة عقربا بريف درعا، كما تم استهداف غرفة اتصالات للمجموعات الإرهابية المسلحة في تل الحارة بريف درعا الشمالي ما أسفر عن تدميرها ومقتل وجرح عدد من الإرهابيين.

وفي ريف القنيطرة دمرت وحدات المدفعية في الجيش العربي السوري واللجان الشعبية سيارة تابعة لمجموعات "جبهة النصرة" في حاجز الأمل ما أدى إلى تدميرها بشكل كامل ومقتل كل من بداخلها،كما تم تدمير دبابة بمن فيها شمالي مزارع الأمل في ريف القنيطرة الشمالي .

كما استهداف الجيش العربي السوري تجمع مسلح كبير قرب سرية طرنجة في القنيطرة أسفر عن مقتل 12 إرهابياً اضافة لتدمير مدفع هاون من عيار /120/ ملم خلال تصدي الجيش العربي السوري لمحاولات المجموعات الإرهابية المسلحة  التقدم باتجاه مواقعه في المنطقة.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26590