الحدث السياسي

عشرات القتلى خلال عمليات للجيش العربي السوري في حلب ودير الزور


نفذت وحدة من الجيش العربي السوري عملية نوعية على تجمعات غرهابيي تنظيم "داعش" في قرية مراط بريف دير الزور الشرقي، أسفرت عن مقتل أكثر من 14 إرهابياً من تنظيم "داعش" وإصابة آخرين حالة عدد منهم خطرة.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدات اخرى من الجيش العربي السوري نفذت عمليات نوعية على تجمعات لإرهابيي جبهة النصرة في أحياء كرم الجبل وسليمان الحلبي والراشدين4 والراموسة والخالدية والليرمون وبني زيد والراموسة والصاخور وبستان الباشا بمدينة حلب.

وأشار المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير آليات بعضها مزود برشاش وكميات من الأسلحة والذخيرة المتنوعة ومنصات إطلاق قذائف صاروخية كانوا يستخدمونها في استهداف الأحياء الأمنة.

ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش العربي السوري وجهت رماياتها النارية على تجمعات التنظيمات الإرهابية في قرية المنصورة، وفي قرى تل النعام وتل العلم وعين سابل والرضوانية والريان والجبول وتل اسطبل وتريدم أسفرت عن تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد الحربي.

وفي الريف الشرقي ذكر المصدر العسكري أن القوات المدافعة عن الكلية الجوية واصلت عملياتها في تدمير تحركات تنظيم "داعش" الإرهابي وما بحوزته من معدات حربية وايقاع عدد من أفراده بين قتيل ومصاب في محيط الكلية الواقعة على الطريق الدولي الواصل إلى الرقة.

ووفقا للمصدر العسكري بلغ عدد قتلى التنظيمات الإرهابية خلال العمليات العسكرية في هذه الاحياء والقرى أكثر من 50 إرهابياً وإصابة عدد آخر منهم وتدمير آليات مزودة برشاشات متوسطة وثقيلة.

مركز الإعلام الإلكتروني 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26378