الحدث السياسي

مقتل 38 إرهابياً ينتمون لداعش بريف حمص


استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مقر قيادة  تابع لما يسمى "ألوية الناصر صلاح الدين" في قرية مسحرة بريف القنيطرة، أسفرعن إصابة مباشرة في المقر ما أدى إلى مقتل وجرح العديد من الإرهابيين بينهم قادة ومتزعمي مجموعات.

بدوره سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري والدفاع الوطني استهدف سلسلة مقرات وتجمعات المسلحين في قرية جباتا الخشب بريف القنيطرة الشمالي، كما تم استهداف آلية عسكرية للمجموعات الإرهابية المسلحة بصاروخ على طريق الصمدانية الغربية في ريف القنيطرة ما أدى إلى تدميرها ومقتل طاقمها.

وفي ريف حمص قتل أكثر من 38 إرهابياً ينتمون لتنظيم "داعش" الإرهابي إثر ضربات جوية نفذها سلاح الجو السوري على مواقعهم في مدن تدمر والقريتين والسخنة ومحيطهما بريف حمص الشرقي والجنوبي الشرقي.

وقال مصدر عسكري أن وحدات الجيش تمكنت من تدمير عدة آليات لمجموعات "داعش" فضلاً عن مقتل عدد من الإرهابيين في محيط حقل الشاعر النفطي ومدينة تدمر، بالتزامن مع اشتباكات في منطقة جزل ومحيط جبل الشاعر في ريف حمص الشرقي، إضافة لسلسلة رميات نارية على تجمعات الإرهابيين في حي الوعر بمدينة حمص ومدينة تلبيسة وقريتي عين حسين وحوش حجو في ريف حمص.

مركزالإعلام الإلكتروني  

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26359