الحدث السياسي

الجيش يسيطر على منطقة الكسارات في منطقة حرستا


نفذت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مركزة على تجمعات إرهابيي ما يسمى "جيش الإسلام" على الأطراف الغربية للغوطة الشرقية، أسفرت عن السيطرة على منطقة الكسارات الواقعة إلى الشمال من تلة أبو زيد المشرفة على أوتستراد دمشق حمص الدولي في منطقة حرستا، مع تواصل تقدمها باتجاه المناطق المحيطة بها.

وفي الحسكة قتل عدد من إرهابيي تنظيم "داعش" جراء انفجارعبوة ناسفة في أحد تجمعاتهم في قرية الصلالية شرق مدينة الحسكة.

وفي القنيطرة قال مصدر عسكري إن وحدة من الجيش العربي السوري نفذت عملية نوعية بعد رصدها تحركات للتنظيمات الإرهابية جنوب تل مسحرة على الطريق المتاخم لقرية نبع الصخرأسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين المنتمي أغلبهم إلى تنظيم "جبهة النصرة" وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة متنوعة.

وأضاف المصدر إن وحدة من الجيش العربي السوري دمرت تجمعاً للإرهابيين في قرية الرواضي بريف القنيطرة وقضت على عدد منهم ودمرت آلياتهم.

واضاف المصدرأن  وحدة من الجيش العربي السوري في ريف السويداء وجهت رمايات نارية مكثفة على تجمع آليات للإرهابيين شرق تل شعف بريف السويداء ما أدى إلى تدمير عدد من الآليات بمن فيها من إرهابيين.

إلى ذلك نفذت وحدة من الجيش العربي السوري عملية دقيقة على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم "داعش"، أسفرت عن قتل عدد من إرهابيين التنظيم ودمرت لهم آليات وعتاداً حربياً في الشمال من جبل شاعر” شمال غرب مدينة تدمر، وفي مدينة تدمر ومحيط حقل جزل والسخنة والقريتين” بالريف الشرقي لحمص

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش العربي السوري أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية من اتجاه قريتي عنق الهوى ورحوم باتجاه قرية جب الجراح شرقي المحافظة وأوقعت عددا من أفرادها قتلى ومصابين.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26283