الحدث السياسي

تدمير رتل عربات محمّلة بالذخيرة بريفي إدلب وحماة


أفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش العربي السوري نفذت عمليات دقيقة على تجمعات إرهابية في أحياء الراموسة والصاخور والكلاسة وتلة عبد ربه على أطراف حي الليرمون في حلب، أسفرت عن تدمير عدد منها.

وبين المصدر أن الوحدات المدافعة عن الكلية الجوية استهدفت تجمعات ومحاور تحرك وإمداد لتنظيم "داعش" الإرهابي في محيط الكلية ما أدى إلى تدمير آليات بعضها مزود برشاشات والقضاء على عدد من الإرهابيين، لافتاً إلى أن ضربات الجيش العربي السوري طالت التجمعات الإرهابية  في محيط مطار النيرب وقرية العامرية، وقرية كفر نعال بريف حلب.

كما قضت وحدة من الجيش العربي السوري على عدد من الإرهابيين مما يسمى "الجبهة الشامية" و"حركة نورالدين الزنكي" خلال عملية دقيقة على تجمعاتهم في قرية كفر حمرة ودمرت أسلحتهم وعتادهم الحربي.

وأفاد مصدر عسكري  أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر رتل عربات محملة بالأسلحة والذخيرة لإرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" على طريق الفريكة/الزيارة بريفي إدلب وحماة.

إلى ذلك أقرت المجموعات الإرهابية المسلحة على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل من سمته "القائد العسكري للفوج الأول في جيش الفتح" الإرهابي عبد الحنان العلاوي الملقب بـ "خطاب الشامي" والإرهابي أبو محمد صقور أحد متزعمي تنظيم "جبهة النصرة". 

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26132