الحدث السياسي

الجيش يدمر نفق للمجموعات المسلحة بريف دمشق .. ويسيطر على تل كروم بدير الزور


تمكنت وحدة في الجيش العربي السوري من تفجير نفق للمجموعات الإرهابية المسلحة في المنطقة الواصلة بين دوار الثانوية وجنوب مساكن الشرطة في حرستا.

 

في الوقت الذي دمرت فيه وحدات أخرى من الجيش العربي السوري مستودعاً للذخيرة وعدداً من الاليات والسيارات المزودة برشاش ثقيل ومتوسط بعد رصد تجمعها في جبل المقالع الحفيرية على أطراف الغوطة الشرقية في ريف دمشق.

 

وفي دير الزور،  سيطر الجيش العربي السوري على تل كروم قرب جبل الثردة في دير الزور بعد معارك مع مجموعات "داعش" الإرهابية  انتهت بمقتل وجرح العديد من عناصر "التنظيم" وفرار ما تبقى منهم إضافة لتدمير عدة اليات كانت بحوزتهم.

 

كما ردت وحدات المدفعية والصواريخ في الجيش العربي السوري على مصادر إطلاق القذائف الصاروخية التي اطلقها إرهابيو "داعش" على مطار دير الزور العسكري، ما أسفر عن إصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين أدت إلى مقتل عدد منهم وتدمير مربض هاون وسيارة مزودة برشاش عيار14.5.

 

و نفذ سلاح الجو السوري سلسلة غارات تمكن خلالها من تدمير عدة عربات مصفحة وراجمة صواريخ ورشاشين ثقيلين للمجموعات الإرهابية المسلحة خلال عمليات استهدافت تجمعاتهم ومحاور تحركهم في قرية المنصورة ومبنى البحوث العلمية وحيي خان العسل والراشدين.

 

كما استهدف الجيش العربي السوري التجمعات الإرهابية المسلحة  في قريتي بلاد وتل النعام جنوب شرق حلب، وفي تل ريمان وتل العامودي بريف المدينة الشرقي.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26113