الحدث السياسي

الجيش يسيطر بالكامل على تلتين في ريف حلب .. ويصد تسللاً بريف حمص


أحكم الجيش العربي السوري  سيطرته الكاملة على تل النعام وتل الصبيحية شرقي السفيرة بريف حلب الجنوبي،  بعد مواجهات مع المجموعات الإرهابية المسلحة أدت إلى خسائر مادية وبشرية في صفوفهم.

كما تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري  من تدمير مربضي هاون ورشاش ثقيل إثر استهدافها قرب تلة ريمان في محيط السفيرة شرقي حلب.

من جهتها صدت وحدات من الجيش العربي السوري  محاولة مجموعة إرهابية  مسلحة التسلل من حي الوعر باتجاه بلدة قزحل جنوب كتيبة البيانات في ريف حمص،  مصدر ميداني قال أن وحدات من الجيش العربي السوري رصدت تحركات وتجمعات الإرهابيين واستهدفتها ما أسفر عن إصابة مباشرة في صفوفهم أدت إلى إصابة 6 من أفرادها عرف منهم "أحمد الكل".

كما تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من استهداف تجمع لمسلحي "جبهة النصرة" الإرهابي قرب بناء "أم تي إن" في حي الجورة بمدينة درعا، ولدى محاولة المسلحين سحب جثث قتلاهم وإجلاء الجرحى، تعامل معها الجيش العربي السوري  بالأسلحة المباشرة ما أوقع مزيداً من القتلى والجرحى في صفوف أفرادها.

وفي ريف درعا دمر الجيش العربي السوري  سيارة بمن فيها من إرهابيين بعد رصد تحركها، بصاروخ موجه في حي الحميدية بمدينة درعا،علاوة على تدمير سيارة ثانية محملة بالمقاتلين والسلاح على طريق طفس_عثمان في ريف درعا الشمالي.

في الوقت الذي قتل وأصيب فيه عدد من الإرهابيين ودمرت لهم إحدى الدشم في مبنى الروضة في مخيم النازحين بمدينة درعا إثر استهداف الجيش العربي السوري لها.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26057