الحدث السياسي

تدمير مستودع ذخيرة للنصرة في حلب


قضت وحدة من الجيش العربي السوري على عدد من أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة ودمرت لهم سيارتين وأعطبت أخرى في ضربات وجهتها على تحركاتهم شمال جامع بلال الحبشي وفي محيط المعهد الفني وجنوب بناء "أم تي إن” بحي درعا البلد.

 

وأشار مصدر عسكري إلى سقوط قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة في عملية لوحدة من الجيش العربي السوري ضد تجمعاتهم بمحيط كل من جامع عبد العزيز أبازيد ومدرسة زنوبيا وبناء الكوماندوس والروضة وشركة الكهرباء بحي درعا المحطة.

 

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري وجهت ضربات تجمعات إرهابيي تنظيم "داعش" في محيط الكلية الجوية وقرية جب الصفا في منطقة كويرس أسفرت عن سقوط قتلى بين أفراد التنظيم وتدمير آلياتهم.

 

وإلى الشمال من مدينة حلب أكد المصدر مقتل عدد من إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" وما يسمى"الجبهة الشامية" وتدمير جرافة لهم كانوا يستخدمونها في إقامة السواتر الترابية خلال ضربات مركزة لوحدة من الجيش العربي السوري على تجمعاتهم ومحاور تحركهم فى محيط قرية باشكوي.

 

وأشار المصدر إلى أن عمليات وحدات الجيش العربي السوري في قرى جبول وقصير الورد وعين سابل وريمان أسفرت عن مقتل عدد من أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة وتدمير آلياتهم بعضها مزود برشاشات.

 

كما تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من تدمير مستودع ذخيرة وأسلحة وعدد من الآليات لإرهابيي "جبهة النصرة" في المنصورة ودارة عزة ومدينة كفر حمرة في حلب.

 

ولفت المصدر إلى أن عمليات الجيش العربي السوري فى مدينة حلب أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين في أحياء الراشدين4 والليرمون وبنى زيد وكرم ميسر والسكري وقاضي عسكر.

 

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش العربي السوري دمرت تجمعات للإرهابيين وقضت على عدد منهم في تل ريمان ومزرعة جواد ومؤسسة الأعلاف وتريدم والقروطية والناصرية بريف حلب.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26047