الحدث السياسي

استهداف لما يسمى "جيش الإسلام" ومقتل إرهابيين من جنسيات غير سورية بريف دمشق


تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من تحقيق إصابة مباشرة على أحد مواقع ما يسمى "جيش الإسلام" في المزارع وقرب جامع تل كردي شمال شرق مدينة دوما، أسفرت عن إيقاع العديد من عناصره بين قتيل ومصاب، وعرف من بين القتلى الأردني "عبد الله الدرغلي" و اليمني "منصور الودعان" وغيرهما.

بينما دمر الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات المساندة له آلية لإرهابيي "جبهة النصرة" مزودة برشاش 14,5 إثر استهدافها بصاروخ موجه على طريق عين الغنم في منطقة كرم العلالي شمال شرق الزبداني.

كما استهدف الجيش العربي السوري تجمع للمجموعات الإرهابية المسلحة قرب تلة ريمان في محيط السفيرة شرقي حلب، أسفر عن مقتل وجرح عدد من الإرهابيين كما دمر لهم مربضي هاون ورشاش ثقيل، بالتزامن مع  تدمير جرافة للمجموعات الإرهابية المسلحة ومقتل من فيها إثر استهدافها بصاروخ موجه في قرية الوضيحي بريف حلب الجنوبي.

ونفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات استهدفت تحركات ونقاط انتشار المجموعات الإرهابية المسلحة في كل من بلدة تفتناز ومعرة النعمان ومحمبل والتمانعة والسكيك بريف إدلب، وفي الحميدية واللطامنة والزيارة بريف حماه ما أسفر عن إصابات مباشرة في صفوفهم أوقعت العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26043