الحدث السياسي

ضبط نفق بطول 500 م بريف دمشق


ضبط الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية نفقاً بطول 500م بين بلدة مضايا وسهلها المحاذي لسهل الزبداني في ريف دمشق، كانت المجموعات الإرهابية المسلحة تستخدمه في نقل السلاح والذخيرة والمواد التموينية وعمليات التسلل.

وقال مصدر عسكري أن النفق يتصل بمنبى قرب الطريق العام غربي بلدة مضايا إلى الشرق من الزبداني.

في حين نفذ سلاح الجو السوري سلسلة غارات استهدفت مقرات لكل من "جيش الإسلام" و "فيلق الشام" في محيط مدينة دوما في الغوطة الشرقية بريف دمشق، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم وتدمير آليات وسيارات مزودة برشاشات ثقيلة كانت بحوزتهم.

 كما تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من إيقاع ما يزيد عن 7 إرهابيين وتدمير سيارتين لهم خلال عملية للجيش العربي السوري على مقرات المجموعات الإرهابية  المسلحة في قرية الروضة بريف اللاذقية الشمالي، كما أسفرت الاشتباكات التي دارت بين الجيش العربي السوري و المجموعات المسلحة إلى مقتل مؤسس "كتيبة عاصفة الساحل" والمسؤول الميداني في "كتيبة الفرقة الساحلية الأولى" المدعو "طارق شعبوق" مع عدد من المسلحين.

و نفذت وحدات الجيش العربي السوري بالتزامن مع غارات للطيران الحربي السوري استهدف خلالها رتل آليات للمجموعات الإرهابية المسلحة في جب الصفا وعربتين مصفحتين في عين الثابت والصالحين بريف حلب.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26021