الحدث السياسي

إصابة دقيقة في الزبداني.. ومقتل إرهابيين بريف حماة


دمّر الجيش العربي السوري والمقاومة عربة  فوزديكا للإرهابيين بعد استهدافها بصاروخ موجه في منطقة جبل يونين شمال شرق الزبداني، ما أدى إلى مقتل كل من بداخلها، بحسب ما أفاده مصدر عسكري.

 

كما تصدى الجيش السوري  لهجوم إرهابي استهدف مواقعه في كرم العلالي وقصر موزة شمال شرق الزبداني، حيث أدت الاشتباكات إلى تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

 

و أكدت معلومات عسكرية  مقتل 20 إرهابياً وجرح 30 آخرين إضافة الى تدمير عدد من الآليات من دون تحقيق أي تقدم يذكر.

 

إلى ذلك،  استهدفت مدفعية الجيش السوري والدفاع الوطني مواقع الإرهابيين في كل من قريتي الحميدية ومسحرة في ريف القنيطرة, ما أسفر عن إصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين.

 

وفي درعا، وجه الجيش السوري  ضربات نارية طالت مواقع المجموعات الإرهابية  في حي طريق السد في مدينة درعا وبلدة زمرين في ريف المحافظة.

 

فيما، تمكنت القوات العسكرية من تدمير عربة مصفحة وسيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة خلال العمليات المتواصلة للجيش ضد تحركات مجموعات "داعش" في ريف تدمر بريف حمص الشرقي.

 

وفي حماه،  نفذ سلاح الجو السوري سلسلة ضربات نوعية في مختلف جبهات القتال, حيث أكد مصدر عسكري مقتل  4 إرهابيين وإصابة آخرين، إثر غارة للطيران الحربي استهدفت تجمعات لهم في قرية أم صهريج بالريف الشرقي للمحافظة.

 

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25953