الحدث السياسي

مقتل عشرات الإرهابيين بينهم متزعم بريف حماه


أكدت مصادر ميدانية في ريف حماة مقتل 11 إرهابياً من بينهم متزعمهم الملقب الشيخ سعد وتدمير آلية مركب عليها رشاش عيار14,5 مم خلال عملية للجيش العربي السوري في بلدة كفرزيتا بالتزامن مع إيقاع 6 إرهابيين مما يسمى لواء الإسلام قتلى وتدمير عربة في مزرعة كشيمة على أطراف البلدة.

كما أشارت المصادر إلى أن وحدة من الجيش قضت على 9 إرهابيين من بينهم عبد الكريم خاروف ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة وعتاد شرق محطة وقود القدور في بلدة اللطامنة شمال مدينة حماة.

وفي ريف درعا قال مصدر عسكري أن  وحدة من الجيش العربي السوري قضت على عدد من أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة ودمرت عتادهم وجرافة تابعة لهم في محيط بلدة الغارية الغربية بالريف الشمالي الشرقي لدرعا.

وأفاد مصدر عسكري في حلب، أن وحدات من الجيش العربي السوري دمرت عدة تجمعات لإرهابيي المجموعات المسلحة وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين، وما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة في أحياء الجديدة والراموسة والأشرفية والراشدين أربعة والشيخ لطفي والليرمون وبني زيد والعامرية والشيخ أحمد والرضوانية والحلبية والشيخ خضر وإكثار البذار بحلب.

وأضاف المصدر أن ضربات الجيش العربي السوري أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير أوكارهم وأدوات إجرامهم في قرية عربيد ومحيط الكلية الجوية الواقعة شرق من مدينة حلب.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25883