الحدث السياسي

حسون :الشرائع السماوية هدفها بناء الإنسان


 

أكد سماحة الدكتور احمد بدر الدين حسون المفتي العام للجمهورية أن الشرائع السماوية هدفها بناء الإنسان وعلى أهمية تنشئة الأجيال على احترام ومحاورة المختلفين عنهم بالثقافة وتحصينهم ضد الفكر المتطرف.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الاربعاء 9 ايلول وفد جمعية صندوق التراث الروحي للقديس بولس الرسول الروسية برئاسة لانتسيفا فالانتينا رئيسة الجمعية وبين المفتي أن سورية كانت دائما انموذجا أمثل لمجتمع الأخوة الإيمانية الإسلامية المسيحية ودعت دائما الى الحوار وقبول الآخر وهي اليوم تتعرض لمؤامرة تستهدف النيل من امنها واستقرارها وأدواتها إرهابيون يعتنقون الفكر الوهابي المتطرف وتقودها دول اقليمية وعالمية.

 


من جانبها أكدت فالانتينا وأعضاء الوفد الروسي عمق علاقات الصداقة والتعاون بين الشعبين الروسي والسوري و دعم بلادها الكامل لسورية وشعبها مؤكدة أن الشعب الروسي سيقدم كل مساعدة ممكنة تسهم في دعم صمود الشعب السوري حتى تحقيقه النصر وتكثيف الجهود لايقاف الحرب العدوانية الظالمة على سورية.

 

بدورها أعربت ناوموفا ماريانا بطلة العالم للناشئين أربع مرات في رفع الاثقال وأحد أعضاء الوفد عن سعادتها لزيارة سورية متمنية الازدهار والنصر لسورية.


وأشار المفتي حسون في ختام اللقاء إلى أن الشعب السوري يكن كل المحبة والاحترام للشعب الروسي لدعمه الصادق لسورية في أزمتها.


هذا وقد حضر اللقاء رئيسة الاتحاد النسائي الدكتورة ماجدة قطيط وعضوات المكتب التنفيذي للاتحاد.

 

المركز الإعلامي الالكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25870