الحدث السياسي

ضربات للجيش تقضي على العشرات من المجموعات الإرهابية في ريف القنيطرة و حلب


نفذت وحدات الجيش العربي السوري ضربات مركزة على تحركات وتجمعات المجموعات الإرهابية المسلحة بريف القنيطرة،  حيث أفاد مصدر عسكري أن وحدات الجيش العربي السوري دكت تجمعات وخطوط إمداد لإرهابيي "جبهة النصرة" في قريتي الحميدية وطرنجة بالريف الشمالى الشرقي، اسفرت عن القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم.

و في حلب أفاد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري ركزت ضرباتها على تجمعات للمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط الكلية الجوية والصالحية وعربيد وتل نعام وتل اسطبل ومساكن المحطة الحرارية في الريف الشرقي لحلب ما أسفر عن القضاء على عدد من الارهابيين وتدمير اسلحة كانت بحوزتهم.

كما تم القضاء على عدد من الارهابيين وإصابة أخرين في تلة الفاعوري في الريف الشمالي للمدينة وفي جب الصفا /شمال غرب/ وحريتان /شمال شرق/ المدينة بحسب المصدر، وطالت عمليات الجيش العربي السوري تجمعات للارهابيين في الصبيحية وقرية الجبول في الريف الجنوبي لمدينة حلب ما أسفر عن مقتل العديد من الارهابيين وتدمير اسلحتهم.

وفي مدينة حلب اكد المصدر أن وحدات من الجيش العربي السوري وجهت ضرباتها على تجمعات المجموعات الإرهابية المسلحة في الراشدين والصاخور وصلاح الدين والكلاسة والليرمون وكرم حوميد ما أدى إلى مقتل العديد من الارهابيين وإصابة آخرين.

و في ريف السويداء دمرت وحدة من الجيش العربي السوري سيارتين مزودتين برشاشين ثقيلين وعربة مدرعة لإرهابيي تنظيم "داعش" وقضت على عدد منهم في قريتي القصر ورجم الدولة بالريف الشمالي الشرقي.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25685