الحدث السياسي

تقدم جديد للجيش والمقاومة .. اكتشاف نفق بطول 100 م بالزبداني


تقدم جديد حققه الجيش العربي  السوري والمقاومة اللبنانية في الزبداني بريف دمشق، في حي النابوع وجامع الرحمة في الزبداني وسط سقوط خسائر مادية وبشرية في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة، وعرف من القتلى في حي العارة بالزبداني كل من، عبد السلام خديجة وعثمان عواد و محمد زعرورة وعمار السيد خليل.

كما تم اكتشاف نفق بطول ١٠٠ متر حفرته المجموعات الإرهابية المسلحة يصل بين مزارع الزبداني ومزارع مضايا كانوا يستخدمونه للتنقل والتسلل ونقل السلاح والذخيرة بين المنطقتين.

وشهدت جبهتي الفوعة وكفريا بريف ادلب هدوءاً نسبياً من جهة الصواغية في محيط بلدة الفوعة بعد هجوم عنيف كانت قد شنته مجموعات ما يسمى جيش الفتح الإرهابي، والتي أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة.

من جهة أخرى شن الجيش العربي السوري هجوماً مباغتاً باتجاه مقرات ونقاط تمركز مجموعات تنظيم داعش الإرهابي في محيط حقل جزل بريف حمص، وقال مصدر عسكري إن اشتباكات دارت بين وحدات الجيش وإرهابيي التنظيم في محيط الحقل رافقها قصف مدفعي وصاروخي وجوي استهدف معاقل التنظيم ما أسفر عن سقوط قتلى ومصابين في صفوف إرهابييه.

كما دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة قرب جامع حذيفة في حي بستان القصر بمدينة حلب وفي جبهة حندرات بريف حلب الشمالي، بالتزامن مع التصدي لهجوم مسلح على ساحة الحطب في حلب القديمة ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من الإرهابيين، في ظل عدة رميات صاروخية استهدفت منطقة بني زيد في حلب.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25683