أحوال البلد

الزعبي: سورية تدفع ثمن وعيها ومواقفها العربية والإسلامية والحضارية


 

أكد وزير الإعلام عمران الزعبي ، أن الإرهاب الذي ضرب السويداء يريد أن يوجه رسالة إلى كل أبنائها دون استثناء مفادها أنكم يا أهالي السويداء وقفتم إلى جانب وطنكم ولذلك ادفعوا ثمن هذا الوقوف بالدم.

 

وقال الوزير الزعبي في اتصال هاتفي مع التلفزيون العربي السوري أمس الجمعة: إن سورية تدفع ثمن وعيها وإدراكها ومواقفها العربية والإسلامية والحضارية على مدار عقود طويلة، ولذلك فالإرهاب الذي ضرب اليوم تحديداً في السويداء يريد أن يوجه رسالة إلى أهاليها جميعاً دون استثناء مفادها أنكم يا أهل السويداء وقفتم إلى جانب بلدكم ودولتكم ووطنكم وجيشكم ولذلك ادفعوا ثمن هذا الوقوف بالدم.

 

وأوضح ، أن الإرهابيين الذين يستهدفون البلدات والمناطق والمدن السورية يريدون توجيه رسائل وكل رسائلهم ذهبت إلى العنوان الخاطئ لأن الشعب لا يركع ولا ينكسر ويؤمن بالله وبعروبته ووطنه وأخلاقياته، معتبرا أن هزيمة أعداء الوطن محققة بفضل الوعي والإدراك والتحليل العميق.

 

وقال الزعبي: إن الدولة التي هي الشعب والأرض وكل مكونات الوطن الذي نحن دونه لا نساوي شيئاً ولا قيمة لنا كأفراد إذا تعرض هذا الوطن إلى مخاطر التفتيت أو انتهكت سيادته.

 

وأضاف الزعبي: إن على أعداء الوطن أن يدركوا أن مفاعيل هذا النوع من العمليات انتهت إذا كان لها مفاعيل في الأيام الأولى فمفاعيل هذا الإرهاب لم يعد لها انعكاس لدى السوريين ولا على أرض الميدان.

 

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=25642