الحدث السياسي

الحلقي لـعبداللهيان: العلاقات بين البلدين لها الأثر الإيجابي في تعزيز صمود الشعب السوري


 

بحث رئيس مجلس الوزراء وائل الحلقي مع مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والإفريقية حسين أمير عبد اللهيان اليوم الخميس 3 أيلول، سبل تعزيز التعاون السوري الإيراني في المجالات كافة لدعم صمود الشعب السوري.

 


وأكد الحلقي أن العلاقات التاريخية والاستراتيجية المتنامية بين البلدين انعكست تطوراً ونماء على كل الصعد الاقتصادية والتجارية والتنموية والتي كان لها الأثر الإيجابي في تعزيز صمود الشعب السوري الصامد والمقاوم.

 

 

كما قدم عرضاً لواقع القطاعات الاقتصادية والخدمية في ظل الحرب التي يتصدى لها الشعب السوري بكل شجاعة وصمود، مؤكداً أهمية التعاون السوري الإيراني في تأمين احتياجاته من المواد التموينية والغذائية والاستهلاكية والطبية والمشتقات النفطية وخاصة من خلال الخط الائتماني الإيراني وتفعيل دور الشركات الإيرانية في إعادة تأهيل بعض المصانع السورية ومحطات نقل الطاقة الكهربائية وغيرها ومساهمتها في مرحلة البناء والإعمار.

 

 

بدوره أكد عبد اللهيان ثقته بأن النصر سيكون حليف الشعب السوري، مشيراً إلى رغبة إيران في تعزيز وتوسيع آفاق التعاون الثنائي في جميع المجالات والذي يعزز قدرات الدولة السورية على الصمود وتحقيق الانتصار النهائي.

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25586