الحدث السياسي

مقتل أمير للنصرة و ثلاثة أخرين من جنسية تركيا بريف اللاذقية


أفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش العربي السوري نفذت عمليات مركزة على تجمعات ومحاور تحرك المجموعات  الإرهابية المسلحة  في الحلوة والروضة ودويرشان” شمال شرق مدينة اللاذقية، أسفرت عن سقوط قتلى بين صفوف الإرهابيين وتدمير مستودع أسلحة وسيارة مزودة براجمة صواريخ ومنصة لإطلاق القذائف، من بين القتلى الإرهابيان المتزعمان "أبو الزهراء" شيشاني الجنسية و"أبو عثمان" صربي الجنسية.

كما قضت وحدات من الجيش العربي السوري على إرهابيين من تنظيم "جبهة النصرة" بينهم أمير في الجبهة سعودي الجنسية وثلاثة إرهابيين من الجنسية التركية ودمرت لهم أسلحة وعتاداً حربياً في قرية وادي باصور ببلدة كنسبا.

وفي ريف حمص، أكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري نفذت عمليات نوعية على تجمع لإرهابيي تنظيم "داعش" في منطقة البصيري وشمال مدينة القريتين على أطراف البادية السورية شرق مدينة حمص، أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من إرهابيي "داعش" وتدمير آليات بعضها مزود برشاشات ومحملة بالأسلحة والذخيرة.

وأشار المصدر إلى مقتل إرهابيين من تنظيم "داعش" وتدمير آلياتهم المزودة برشاشات خلال ضربات نارية لوحدات من الجيش العربي السوري على تجمعاتهم  ومحاور تحركاتهم في قريتي جزل وجباب حمد  بريف تدمر وذلك بعد يوم من احباط هجوم على النقاط العسكرية في منطقة المقالع.

إلى ذلك ضربت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات لإرهابيي "داعش" في قرى هبرة الشرقية والغربية والمشيرفة الجنوبية بالريف الشرقي ما أسفر عن تكبيد التنظيم خسائر بالأفراد والآليات والعتاد الحربي

وأوضح المصدر العسكري أن وحدات من الجيش أوقعت إرهابيين من "جبهة النصرة" والتجمعات الإرهابية المسلحة بين قتيل ومصاب ودمرت اسلحتهم في ضهرة حسو ومفرق قرية الغجر بمنطقة الرستن بالريف الشمالي.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25567