الحدث السياسي

إحكام السيطرة على عدد من الأبنية غرب طريق سرغايا-الزبداني


أكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري و المقاومة اللبنانية قضت على تجمعات للمجموعات الإرهابية المسلحة في عدد من كتل الأبنية في محيط دوار السيلان ومحاور الطرق المؤدية إليه بمدينة الزبداني، لافتاً إلى مصادرة أسلحة وذخيرة تركها الإرهابيون قبل فرارهم من محيط الدوار باتجاه حي المحطة وسط المدينة.

إلى ذلك أشارت مصادر ميدانية إلى أن قوات الجيش العربي السوري والمقاومة حققت تقدماً جديداً في ملاحقة الإرهابيين من ساحة الجسر ودوار الكهرباء باتجاه حي المحطة وصولاً إلى سكة القطار، لافتة إلى  مقتل عدد من الإرهابيين من بينهم محمد زعرورة وعبد الحميد الدرساني.

كما قضت وحدات من الجيش العربي السوري و المقاومة اللبنانية على ثلاثة من متزعمي المجموعات الإرهابية في الزبداني وأحكمت سيطرتها على العديد من الأبنية في المنطقة المحيطة بمدرسة الشريف الإدريسي بالتوازي مع تحقيق تقدم في منطقة النابوع والسيطرة على العديد من الأبنية غرب طريق سرغايا-الزبداني.

وفي قرية شغف بالريف الجنوبي الشرقي للسويداء أكد مصدر عسكري أن وحدة من الجيشالعربي السوري دمرت أربع سيارات للإرهابيين بمن فيها، كما دمرت وحدة أخرى من الجيش العربي السوري سيارتين مزودتين برشاش ثقيل في قرية القصر كما تم القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير عربة مدرعة في رجم الدولة بحسب ما أفاد المصدر.

مركز الإعلام الإلكتروني 

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25565