أحوال البلد

10 شهداء في تفجير سيارة مفخخة باللاذقية..ومجلس الوزراء يدين


 

أكد مصدر مسؤول في محافظة اللاذقية "أن إرهابيين فجروا ظهر اليوم الأربعاء 2 أيلول، سيارة محملة بكمية كبيرة من المواد المتفجرة في ساحة الحمام على أطراف مدينة اللاذقية، ما أدى إلى استشهاد 10 وإصابة 25 شخصاً بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية كبيرة بالسيارات ومنازل المواطنين وممتلكاتهم".

 

 

وأوضح المصدر أن السيارة التي استخدمت في التفجير الإرهابي كانت مركونة أمام مدرسة الشهيد عماد علي في ساحة الحمام على أطراف المدينة وهي من نوع "فان" بيضاء اللون.

 

 

وأشار محافظ اللاذقية سالم خضر السالم إلى أن الجهات المعنية في المحافظة بدأت على الفور بأعمال تقييم الأضرار تمهيدا لإعادة ترميم وتأهيل الأبنية والبنى التحتية المتضررة جراء التفجير الإرهابي بالسرعة الممكنة.

 

 


من جهته أدان مجلس الوزراء التفجير الإرهابي الجبان، حيث أكد رئيس مجلس الوزراء وائل الحلقي "أن هذه الأعمال الإرهابية التكفيرية المجرمة التي تقوم بها التنظيمات الإرهابية المسلحة بدعم من دول عربية واقليمية "، تستهدف إرادة المواطن السوري وتصديه لهذه الحرب الإرهابية حيث استطاع بفضل تلاحمه مع قيادته وجيشه تحقيق النصر تلو الآخر.

 

 

وشدد الحلقي على أن هذه الأعمال الإرهابية الجبانة والتي جاءت بعد إفلاس واندحار هذه المجموعات الإرهابية أمام جيشنا الباسل لن تثني الشعب السوري عن مواصلة التصدي لهذه الحرب الإرهابية الكونية والانتصار عليها مجدداً ثقته بأن النصر سيكون حليف الشعب السوري الصامد والمقاوم.

 

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=25543