الحدث السياسي

مسؤول تركي: أردوغان المسؤول المباشر عن معاناة السوريين


 

أوضح الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري التركي كورسال تكين في تصريحات لمحطة خلق تي في التلفزيونية اليوم الأربعاء 2 أيلول، "أن رئيس النظام التركي رجب طيب اردوغان وحزبه العدالة والتنمية شركاء بكل الجرائم التي ارتكبت في سورية والمنطقة عموما، قائلاً إن اردوغان مسؤول بشكل مباشر عن كل ما يعانيه المهجرون السوريون في تركيا والدول الأخرى".

 

 

وأشار تكين إلى "العلاقات الخطيرة" التي تربط حزب العدالة والتنمية بالدول الرجعية في المنطقة والتنظيمات الإرهابية بكل مسمياتها في سورية، مؤكداً أن هذه العلاقات خلقت وستخلق لتركيا الكثير من المشاكل بما في ذلك خطر تنظيم "داعش" الإرهابي المباشر على تركيا".

 

 

كما اعتبر  أن تاّمر تركيا مع قطر والسعودية والدول الإمبريالية الأخرى على سورية والمنطقة جزءاً من المؤامرة الكبرى التي دمرت المنطقة، قائلاً: "لم يعد لتركيا أي صديق في المنطقة بدءاً من إيران ومروراً إلى العراق وسورية ومصر وباقي دول المنطقة".

 

 

وبيّن تكين محاولات اردوغان للسيطرة على القضاء والإعلام الذي يخفي الحقائق عن الشعب التركي فيما يتعلق بمجمل السياسة الداخلية والخارجية لأن كل ما يفعله اردوغان والحكومة فساد وخطير في جميع المجالات.

 

مركز الاعلام الالكتروني
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25542