الحدث السياسي

التصدي لمحاولة تسلل بريف القنيطرة .. وعشرات القتلى بريف إدلب


استهدف الجيش العربي السوري تلة تميم بدر المجاورة لتل الزعتر في محيط مدينة درعا والقصر الأردني في المنطقة ذاتها بالقذائف الصاروخية، ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم، في الوقت الذي تدور فيه اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط بلدة عتمان في ريف درعا.

كما تصدى الجيش العربي السوري مدعماً بقوات الدفاع الوطني فوج الجولان_لواء صقور القنيطرة لعدة محاولات تسلل على محور بلدة مسحرة_جبا في ريف القنيطرة تزامناً مع تساقط عدة قذائف هاون على أطراف قرية جبا مصدرها الجماعات الإرهابية المسلحة.

بالتزامن مع سلسلة غارات لطيران الجو السوري على مقرات وتجمع آليات لمجموعات ما يسمى "جيش الفتح" و "جبهة النصرة" في مختلف جبهات ريف إدلب الأمر الذي أسفر عن خسائر مادية وبشرية كبيرة في صفوفهم.

 

وفي ريف إدلب الشمالي قامت مجموعة من عناصر اللجان الشعبية  في بلدتي كفريا و الفوعة المحاصرتين بالتسلل إلى قصر علي جمالو في الحصون جنوبي دير الزغب وزرعت عبوات ناسفة بنجاح من ثم انسحبت على الفور، وفي الوقت الذي تحشد فيه الإرهابيون تم تفجيره بالكامل ما أسفر عن مقتل أكثر من 20 إرهابياً وتدمير دبابة بمن فيها.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25513