الحدث السياسي

التصدي لهجوم للنصرة وأحرار الشام بريف دمشق ..ومواجهات بريف حمص


أكدت مصادر عسكرية أن الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية  تمكنت من التصدي لهجوم عنيف شنه إرهابيو "جبهة النصرة" و "احرار الشام" على النقاط العسكرية في الزبداني ما أسفر عن سقوط العشرات من العناصر المهاجمة وتدمير دبابتين و٣ عربات مصفحة كانت بحوزتهم، وعرف من بين القتلى ‘مصعب عبد الرحمن عواد و علي سماحة و ربيع محمود و قصي عوض و ركان غادر .

وتواصل وحدات الجيش العربي السوري والمقاومة تقدمها في المنطقة مستهدفة  تجمعات العناصر الإرهابية المسلحة ونقاط انتشارهم وتمركز فيها، بالتزامن سلسلة غارات نفذها سلاح الجو في الجيش العربي السوري طالت مقرات المجموعات الإرهابية المسلحة  في الزبداني ومضايا بريف دمشق، بالتزامن مع اشتباكات في أكثر من محور في الحكمة والهدى والسيلان.

إضافة إلى اشتباكات في محيط ادارة المركبات قرب مدينة حرستا في الغوطة الشرقية بريف دمشق، بالتزامن مع عدة رميات نارية على مواقع الجماعات الإرهابية المسلحة في المنطقة .

كما قتل كل من عبد الستار الصياد ومصطفى الزعيم وفيصل خيطو وبرهان الطيب وسليمان النجار، باستهداف الجيش العربي السوري لمستودع للذخيرة في الغوطة الشرقية تابع لجبهة النصرة الإرهابية.

في ذات الوقت الذي تدور فيه مواجهات عنيفة بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية  المسلحة في محيط مدينة الرستن بريف حمص، فضلاً عن مواجهات اخرى في محيط منطقة تدمر بريف حمص الشرقي أسفرت عن مقتل وجرح عدد من إرهابيي "داعش" وتدمير عدة اليات وسيارات مزودة برشاشات ثقيلة كانت بحوزتهم.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25494