الحدث السياسي

الطيران الحربي يدمر تجمعات لداعش والنصرة بريف حمص واللاذقية


أفاد مصدر عسكري أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري شن غارات على تجمعات تنظيم "داعش" الإرهابي أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم في مدينة القريتين على أطراف البادية شرق مدينة حمص.

كما دمرت وحدة أخرى من الجيش العربي السوري سيارتين بما فيهما من إرهابيين وأسلحة لتنظيم "داعش" في مزارع صليبة غرب مفرق مدينة القريتينن ولفت المصدر العسكري إلى إيقاع عدد من إرهابيي التنظيم  قتلى ومصابين وتدمير أسلحتهم في ضربات جوية على تجمعاتهم في قرى أم الريش والسلطانية ورسم الأرنب والتويني” في ناحية جب الجراح.

وفي اللاذقية أكد مصدر عسكري أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ صباح اليوم غارات على تجمعات وطرق إمداد لإرهابيي "جبهة النصرة" القادمة من تركيا في قرية وادي باصور التابعة لناحية كنسبا، مما أسفر عن مقتل عدد كبير من الإرهابيين من بينهم أمير في "جبهة النصرة" سعودي الجنسية وثلاثة إرهابيين من الجنسية التركية وتدمير أسلحة وعتاد حربي لهم.

ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدة أخرى من الجيش العربي السوري قضت على مجموعة إرهابية ودمرت لها عربة بي ام بي و4 رشاشات ثقيلة ومدفع ب 10 في قرية جب الأحمر قرب الحدود الإدارية بين اللاذقية وحماة.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25468