الحدث السياسي

القضاء على مجموعة لداعش بريف السويداء .. وعشرات القتلى بريف إدلب


أكد مصدر عسكري أن الطيران الحربي نفذ غارات مكثفة على تجمعات العناصر الإرهابية المسلحة  في بلدات الصواغية وبنش وكللي وجنوب زردنا ومحيط بلدة الفوعة في ريف إدلب ، أسفرت عن تدمير عربة وعدة آليات ومرابض هاون كان إرهابيو "جبهة النصرة" و"أحرار الشام" يستخدمونها في استهداف بلدتي كفريا، وأفادت مصادر ميدانية بمقتل 12 إرهابياً خلال الغارات من بينهم "علي الزعرور".

و أشار المصدر العسكري إلى سقوط عدد من إرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" بين قتيل ومصاب وتدمير آلياتهم وكميات من الأسلحة والذخيرة كانت بحوزتهم في ضربات لسلاح الجو على تجمعاتهم في معراتا وشمال كرسعة.

من جهتها اعترفت المجموعات الإرهابية المسلحة على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها من بينهم محمد عز الدين مما يسمى "فيلق الشام".

و أكدت مصادر ميدانية مقتل الإرهابي اليمني أبو الليث وعلاء الحسين من متزعمي "جبهة النصرة"خلال عملية دقيقة على أحد تجمعاتهم على الطرف الشمالي الشرقي لسهل الغاب، كما تم تدمير تجمع لمتزعمي المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة خان السبل بريف اريحا خلال عملية للجيش العربي السوري أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 50 إرهابياً وإصابة 70 آخرين.

وفي ريف السويداء الشمالي الشرقي أكد مصدر عسكري أن وحدة من الجيش العربي السوري نفذت عملية على مجموعة إرهابية من تنظيم "داعش" في قرية القصر شمال شرق السويداء، أسفرت عن مقتل كامل أفراد المجموعة وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

مركز الإعلام الإلكتروني 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25465