الحدث السياسي

مقتل 34 إرهابيا بينهم 9 شيشانيين بريف اللاذقية


واصلت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة بريف اللاذقية، مدعومة بسلاح الجو عملياتها على أوكار وتجمعات التنظيمات الارهابية المرتبطة بالنظامين التركي والسعودي.

 

مصدر عسكري، أفاد أن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تسللت باتجاه نقاط عسكرية، فى جبل الغدر واستراحة الفرلق، ما أسفر عن مقتل أكثر من 25 إرهابيا، وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر في حين لاذ عدد من أفرادها بالفرار.

 

وأوضح المصدر العسكري، أن الطيران الحربي نفذ عدة غارات جوية على تجمعات الإرهابيين، في ناحية كنسبا وسلمى وقريتي المارونيات والقساطل، أسفرت عن إيقاع عشرات الارهابيين قتلى ومصابين وتدمير أسلحتهم وعتادهم ومن بين القتلى 9 إرهابيين يحملون الجنسية الشيشانية”.

 

في هذا الوقت، أكدت مصادر إعلامية متطابقة في ريف اللاذقية الشمالى فرار 25 إرهابيا من الجنسية الشيشانية، كانوا يتحصنون في قرية اليعقوبية باتجاه الاراضي التركية بعد الخسائر الفادحة التي تلقاها الارهابيون، خلال الايام الماضية جراء العمليات المتواصلة للجيش في المنطقة.

 

وفي وقت لاحق، المصدر العسكري، قال :"إن الطيران الحربي نفذ سلسلة غارات على أوكار التنظيمات الإرهابية، في قرى عراسيت والغنيمة وعين القنطرة والكرت الفوقاني وربيعة في أقصى ريف اللاذقية الشمالي القريب من ريف إدلب."

 

وأضاف: أنه  سقط العديد من القتلى والمصابين أغلبيتهم من تنظيم جبهة النصرة الإرهابي إضافة إلى تدمير آلياتهم بما فيها من اسلحة وذخيرة.

 

مركز الإعلام الإلكتروني
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25435