الحدث السياسي

الجيش يستهدف مستودعات اسلحة في ريف إدلب


أكد مصدر عسكري أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري استهدف تجمعات للعناصر الإرهابية المسلحة ومستودعات اسلحة، موقعاً العديد من القتلى و المصابين في قرية معراته بجبل الزواية في ريف ادلب، ما أدى إلى إصابة مباشرة في أحد المقرات أسفرت عن مقتل ستة مسلحين و ١٠ جرحى.

كما استهدفت غارات أخرى اليات وتجمع سيارات مزودة برشاش ثقيل في كفرحايا وبسامس واحسم واورم الجوز وابلين وبليون ومدن معرة النعمان وجسر الشغور وكفرنبل وبلدات التمانعة ومعرشمشة ومعرة حرمة وبابيلا وجبالا وعين لاروز ومعرزيتا واحسم وكنصفرة وكفرعويد وقرى سفوهن والشيخ مصطفى والحامدية وترملا وارنبة وبداما وحاس ومحيط مطار أبو الظهور في ريف إدلب، ما أسفر عن سقوط خسائر كبيرة مادية وبشرية في صفوف المجموعات الغرهابية المسلحة .

كما دارات اشتباكات في محيط قرية المنصورة في سهل الغاب بريف حماه الشمالي الغربي، رافقها قصف مدفعي وصاروخي استهدف نقاط تمركز مجموعات ما يسمى"جيش الفتح"  في القرية، فضلاً عن غارات نفذها سلاح الجو على مواقع الجماعات الإرهابية المسلحة في اللطامنة وكفرزيتا وقرى قسطون والقرقور وتل واسط والحميدية وقليدين والحويجة وزيزون والعنكاوي في ريف حماه.

وفي مواجهات بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة قتل عدد من الإرهابيين وجرح أخرون في محيط حاجز تل ملح بريف حماه الغربي.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25387